القاري يتغنى بالاتحاد

الرياض ـ الرياضية 2020.05.08 | 01:59 am

تغنى الاتحاد الآسيوي بإنجاز نادي الاتحاد خلال موسم 2005، عندما تسيد القارة الصفراء، وتوج بلقب المسابقة الأضخم قاريًا، دون أن يتعرض لأي خسارة. وبعد أن نجح في تحقيقها 2004، حصد الاتحاد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه موسم 2005، وكان مشواره في البطولة مميزًا، حيث بدأه في الدور ربع النهائي، وكان نظام البطولة حينها يعفي حامل اللقب من المشاركة في دور المجموعات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News