رغم الجراحة.. العبد الله يتابع
صورة التقطت أمس لعبد الله العبد الله نائب رئيس نادي العدالة ممددًا ساقه المصابة داخل منزله في الأحساء (صورة خاصة بالرياضة)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.05.09 | 03:25 am
يواظب عبد الله العبد الله، نائب رئيس نادي العدالة، على متابعة تنفيذ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، برامجهم التدريبية المنزلية يوميًا، على الرغم من قضائه حاليًا فترة نقاهة عقب جراحة في الركبة خضع لها الشهر الماضي.
وأكد لـ “الرياضية” العبد الله فتحه خط اتصالات دائمًا مع لاعبي الفريق المحليين، وكذلك الأجانب، حتى من غادر منهم إلى بلاده، كي يطمئن على أوضاعهم الصحية والبدنية في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا لمكافحة فيروس كورونا.
وقدّم المشرف على فريق العدالة الشكر لكل من سأل عنه خلال الفترة الماضية، كاشفًا عن بلوغه مرحلة تعافٍ مطمئنة.