شيبو يغادر إلى مصر

أبها - حسن ذيبان 2020.05.09 | 03:41 am

غادرالمصري شهاب شيبو، لاعب نادي الحجاز، أحد فرق دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، أمس، مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، على متن رحلة مصر للطيران الاستثنائية، التي سيرتها السلطات المصرية لنقل مواطنيها العالقين في السعودية، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي بسببه قررت وزارة الرياضة إيقاف جميع المناشط الرياضية. وسيدخل شيبو الحجر في مصر لمدة 14 يومًا للتأكد من سلامته من هذا الفيروس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News