كورونا يصيب اتحاديّا
الرياض - الرياضية
2020.05.09 | 04:12 am
أظهرت نتائج الفحوصات الخاصة بلاعبي جريميو، إصابة البرازيلي دييجو سوزا، لاعب الفريق، بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور عيِّنة إيجابية في حالته.
وأكدت صحيفة “جلوبو” البرازيلية، أن سوزا، الذي لعب من قبل في صفوف الاتحاد، تعرض للإصابة بالفيروس واثنين من موظفي ناديه.
ومن المتوقَّع أن يبقى اللاعب في العزل الطبي لمدة 14 يومًا على الأقل، ويبتعد عن مقرات تدريب فريقه كيلا ينقل العدوى إلى زملائه .