رسميّا.. عقوبة المولد تنتهي

جدة - فيصل الشريف 2020.05.09 | 04:15 am

أتمَّ الدولي فهد المولد، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم، عقوبته الصادرة من لجنة المنشطات التي استمرت عامًا.
وبدأت عقوبة المولد في 9 مايو 2019، ثم تكفلت إدارة النادي ببرنامج إعدادي خاص باللاعب في فرنسا، في 17 فبراير، استمر نحو شهر، ليعود بعدها إلى التدريبات الجماعية لفريقه، في 10 مارس.
وسيتمكَّن فهد المولد من المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية من الدوري، والبطولة العربية في حال تمَّ استئناف المنافسات الرياضية.
وقد وفَّر اللاعب أجهزةً وأدوات تدريب مختلفة في منزله في جدة للاستعداد بأفضل شكل للمشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News