معسكر داخلي يجهز أبها
أبها ـ حسن ذيبان
2020.05.09 | 04:17 am
ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي أبها تدرس فكرة تنظيم معسكر داخلي خاص للفريق الأول لكرة القدم فور تلقي الإعلان الرسمي حول استئناف النشاط الرياضي، المعلَّق حاليًّا احترازًا من تفشي فيروس كورونا.
وبيَّنت المصادر نفسها، أن إدارة النادي، برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، تعمل على إجراء المعسكر في مدينة أبها بعد التشاور مع عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق.
وقد جاء اختيارها لما تتمتع به من أجواء جميلة، خاصةً في الفترة المقبلة.
يذكر أن الشابي ولاعبي الفريق الأجانب، يوجدون حاليًّا في بلدانهم بعد سماح وزارة الرياضة بمغادرتهم عقب توقف النشاط الرياضي.