|


ماير: تمديد عقد نوير مع البايرن ضروري

ميونخ - الألمانية 2020.05.09 | 05:09 pm

أعرب سيب ماير، الحارس الألماني الدولي الأسبق ومدرب حراس المرمى حاليا، مجددا عن تأييده لتمديد نادي بايرن ميونخ عقده مع حارسه مانويل نوير.
وفي مقابلة مع بوابة "شبورت بوتسر" الرياضية، قال ماير76 عاماً: "مع مانويل، يعرف بايرن أين يقف وما يحظى به النادي معه، فهو حارس من طراز عالمي حتى وقد بلغ عامه الرابع والثلاثين".
وأعرب ماير عن تأييده للاحتفاظ بمثل هذا اللاعب وعدم التفريط فيه، " ومن حقه أن يرغب في اللعب لأطول فترة ممكنة وأن يوفر أفضل الظروف لذلك".
وكان بايرن اتفق مؤخرا مع لاعبه توماس مولرعلى تمديد عقده حتى عام 2023، ومع لاعبه الفونسو ديفيز على تمديد عقده حتى 2025.
وكان رئيس النادي هربرت هاينر أعرب مؤخرا عن تفاؤله حيال إمكانية التمديد " في المستقبل المنظور" لكل من نوير وديفيد ألابا وتياجو ألكانتارا.
يذكر أنه بات في حكم المؤكد مشاركة حارس شالكه الكسندر نوبل 23 عاماً مع بايرن الموسم المقبل، وقال ماير:"عندما أكون في مثل هذه السن الصغيرة وأمامي مسيرة كبيرة، سأرغب في اللعب، وعدم الجلوس على مقعد البدلاء، بغض النظر عمن يكون الحارس في أي ناد، لكن نوبل لا يمكنه على أية حال إزاحة لاعب مثل مانويل نوير أبدا إلا إذا أُصِيْب نوير".
وأضاف ماير، الحائز مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم عام 1974 :" وبخلاف ذلك، على نوبل الانتظار حتى ينهي نوير مسيرته، وقبل ذلك، لا أرى له فرصة للتغيير في حراسة المرمى، ومن الممكن أن يستغرق الأمر بضعة أعوام إلى أن يتوقف نويل".
واقترح ماير فكرة استثنائية وهي إعارة نوبل بعد انتقاله " وأفضل شيء أن تتم إعارته إلى شالكه".