الشمراني .. على فترتين
صورة التقطت أمس لأحمد الشمراني لاعب فريق الحزم ينفذ تمارين لياقية بمنزله في جدة على دراجة رياضية (صورة خاصة بالرياضية)
المدينه المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.05.10 | 01:57 am
كشف أحمد الشمراني لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم عن أن برنامجه الرياضي في رمضان ممتع جدًا ويأخذ حيزًا كبيرًا من وقته في منزله إلى جانب عائلته في مدينة جدة الساحلية.
وقال: “أعتدت خلال شهر رمضان ممارسة الرياضه على فترتين، الأولى والمهمة قبل الإفطار بنحو ساعتين غالبًا وهي تنحصر في رياضة المشي، أما الفتره الثانية فتكون في الغالب قبل السحور وهي مهمة للجسم وأحرص دائمًا على أن تكون منوعة.
وأشار الشمراني إلى أن البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني في الفريق ساهم وبدرجة كبيرة في المحافظة على معدل اللياقة والنظام الغذائي”.