وفاة والدة مساعد مدرب ضمك بكورونا

صورة التقطت امس للإيطالي آنجلو بوزيتي مساعد مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم يتابع الأخبار بعد أن تلقى خبر وفاة والدته بكورونا (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.05.10 | 02:17 am

شرعت إدارة نادي ضمك في الإسراع في إنهاء إجراءت السفر للإيطالي آنجلو بوزيتي، مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة إلى بلاده، وذلك بعد أن تلقى خبر وفاة والدته أمس على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
ويستعد بوزيتي للسفر صباح اليوم برًا من خميس مشيط إلى مدينة جدة، ومنها صباح غدٍ إلى إيطاليا.
وكان بوزيتي فضّل البقاء في خميس مشيط للاحتراز من تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد أن خيّرت إدارة ضمك برئاسة صالح أبو نخاع الأجانب كافة بين العودة إلى بلدانهم أو البقاء في خميس مشيط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News