أبها يناقش مصير المعارين

أبها ـ حسن ذيبان 2020.05.10 | 02:23 am

أوضح لـ “الرياضية” مصدر خاص في نادي أبها أن ادارة النادي ناقشت مستقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المعارين مع التونسي عبدالرزاق الشابي مدرب الفريق. وأشار المصدر إلى أن الدكتور أحمد الحديثي، رئيس النادي، وعبد الله شويل، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، تواصلا خلال الساعات القليلة الماضية مع الشابي، مدرب الفريق، للتباحث حول أوضاع الفريق وفي مقدمتها مستقبل اللاعبين المعارين خلال هذا الموسم، وكيفية تصعيد لاعبي درجة الشباب للفريق الأول من أجل الاعتماد عليهم في المعسكر المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News