وزارة الرياضة تطلق «السباق المنزلي»
الدمام - حسام النصر
2020.05.11 | 02:07 am
انطلقت فعاليات مبادرة “السباق المنزلي”، التي أعلنتها وزارة الرياضة أمس، وتستمر حتى 28 مايو الجاري، ضمن الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في الوقت الجاري في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتعد مبادرة “السباق المنزلي”، التي ستُقدَّم فيها جوائز للفائزين، الأكبر على مستوى السعودية في مجال الرياضة من حيث عدد المشاركين، إضافة إلى نوعية الفعاليات التي تتضمنها، مثل استخدام أجهزة السير الكهربائية، والمشي في الحديقة المنزلية، وفي فناء المنزل وداخله، بحسب اختيار المتسابق.
وتهدف المبادرة إلى رفع نسبة الوعي الصحي والبدني لدى جميع أفراد المجتمع، وتسهم في تقديم وسائل جديدة للتشجيع على ممارسة الرياضة في المنازل، بما يتناسب وجميع الفئات العمرية من الجنسين.