موسى: أسعى للنجاح مع النصر
أبوجا - الرياضية
2020.05.11 | 10:50 pm
استبعد النيجيري أحمد موسى لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مؤكداً أنه يملك عقداً حتى صيف 2022، ولا يفكر حالياً في المغادرة.
وقال موسى في تصريحات نقلتها صحيفة "توداي" النيجيرية: "أعرف فريق جالطة سراي جيداً، وأدرك مدى شعبيته في بلاده، لكنني لم أتصل بأي مسؤول من النادي، سواء بالفترة الماضية أو الوقت الراهن".
ونفى اللاعب تلقيه أي عروض للعودة إلى أوروبا مستقبلاً، مشيراً إلى أنه يسعى للنجاح والتألق مع فريق النصر فقط، خاصة أنه يرتبط مع الفريق لسنوات مقبلة.
الجدير بالذكر أن قيمة أحمد موسى الحالية أصبحت 8 مليون يورو فقط، بعد أن اشتراه النصر من ليستر سيتي مقابل 16.5 مليون يورو في صيف 2018.