الأشقاء يجهزون مجرشي

صورة التقطت لعبد العزيز مجرشي لاعب وسط الحزم خلال أداء التمارين في فناء المنزل في الخبر (صورة خاصة بالرياضية)
الرس ـ فهد البطاح 2020.05.12 | 01:29 am

أحال عبد العزيز مجرشي، لاعب وسط فريق الحزم الأول لكرة القدم، فناء منزله في مدينة الخبر إلى ملعب عشب صناعي مصغر، حسبما أوضح لـ “الرياضية”، للاحتفاظ بلياقته، فيما يساعده أشقاؤه. ويتدرب اللاعب، المعار من الاتفاق، مرتين يوميًا، الأولى قبل الإفطار مباشرةً، والثانية مسائية، ويركز على التمارين البدنية وتقوية العضلات والمهارات الفردية. وأفاد مجرشي باستعانته بأشقائه أثناء التدريب بالكرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News