الرائد يسعى إلى التجديد مع بالوميكي
بريدة - نايف البدراني
2020.05.12 | 02:05 am
أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن مُسيري نادي الرائد يسعون إلى تجديد إعارة الكولومبي أزيكيل بالوميكي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد المستويات المقعنة التي قدمها مع الفريق الموسم الجاري في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وكانت إدارة نادي الرائد بقيادة فهد المطوع، تعاقدت مع بالوميكي معارًا لمدة موسم واحد قادمًا من نادي ديبورتيفو كالي الكولومبي خلفًا للمصري محمد عطوة بعد توصية من البلجيكي بيسينك مدرب الفريق.