غريسة.. متابعة مستمرة

أبها ـ حسن ذيبان 2020.05.13 | 01:33 am

يتواصل خالد غريسة، طبيب فريق أبها الأول لكرة القدم، مع اللاعبين بشكل مستمر خلال فترة توقف النشاط الجارية، بسبب جائحة كورونا، من منزله في تونس، لمتابعة أوضاعهم الصحية. وهناك تنسيق مباشر وبصورة شبه يومية بين غريسة وعبد الله السليماني، المعد البدني للفريق، الموجودين حاليًا في تونس، حسب مصدر في إدارة النادي، وذلك للتأكد من خلو اللاعبين من الإصابات، بعد تماثل خالد الخثلان من إصابته، وعودته إلى التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين. وطالب غريسة الجميع بتطبيق البرنامج المعد لهم من الجهاز الفني والالتزام به.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News