المالية.. تجبر النصر على المخالصات

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.05.13 | 02:04 am

أجرت إدارة النصر مخالصات نهائية مع أكثر من 20 شخصًا يعملون في الفئات السنية والألعاب المختلفة والأجهزة الطبية، أمس، وتم تسليمهم مستحقاتهم المالية للموسم الجاري.
وتقرر أن تواصل إدارة النادي برئاسة الدكتور صفوان السويكت، اليوم، إنهاء كافة العقود للعاملين من أجل إغلاق السنة المالية للنادي.
وأبلغت الإدارة العديد من العاملين بإبرام عقود جديدة معهم قبل انطلاقة الموسم المقبل، بعد اعتماد عودة النشاط الرياضي غير المحدد حتى الوقت الراهن، بعد تعليقه منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب الاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد. وكانت الإدارة النصراوية شرعت في إجراء المخالصات منذ مطلع مايو الجاري حتى يتسنى للعاملين الأجانب المغادرة إلى بلدانهم.


المالية.. 
تجبر النصر على المخالصات

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News