يوليو.. عودة لاعبي أبها المبدئية

أبها ـ حسن ذيبان 2020.05.13 | 02:06 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الجهازين الفني والإداري في نادي أبها اتفقا على أن تكون عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى تدريباتهم اليومية نهاية يوليو المقبل، كموعد مبدئي يجري فيه الفريق معسكرًا داخليًا في مدينة أبها استعدادًا لما تبقى للفريق من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأشارت المصادر ذاتها إلى أنهم ينتظرون تحديد موعد العودة الرسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل رسم ملامح العودة للفريق، مبينةً أن الجهاز الفني يعمل على أن تكون الفترة كافية لجاهزية الجميع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News