الحسن يقلل عدد الساعات
صورة التقطت أمس لعبد الله الحسن لاعب فريق الفيصلي مع والده في انتظار موعد الإفطار (صورة خاصة بالرياضية)
المجمعة ـ محمد السناني
2020.05.14 | 02:48 am
يؤكد عبد الله الحسن، لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني للفريق قلص عدد ساعات التدريبات في شهر رمضان المبارك عنه في الأيام العادية، مراعاة لظروف الصيام وحاجة اللاعبين إلى مزيد من السوائل والطاقة.
وقال لـ الرياضية: “أتدرب فترتين في اليوم، ولمدة لا تزيد عن الساعة ونصف الساعة، وفقًا لتوجيهات المعد البدني للفريق الذي يتواصل معنا بالـ”واتساب”، وأحرص في هذا الشهر على التوازن في الأكل، وأفضل الشوربة واللقيمات في الفطور، وفي السحور أتناول الوجبات الغنية بالبروتينات، وأفطر دائمًا مع والدي “متعه الله بالصحة والعافية”.