ناجي.. أجواء بحرية
صورة التقطت أمس لمحمد ناجي يركض على سير كهربائي في منزله في ينبع (صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.05.14 | 02:49 am
يستمتع محمد ناجي أبو عايد، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، بأجواء بحرية من خلال تدريباته اليومية في منزله في مدينة ينبع الساحلية، حيث يطبق برنامج الجهاز الفني، من أجل المحافظة على اللياقة البدنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب جائحة كورونا.
وأوضح أبو عايد لـ الرياضية أنه ينتظر عودة النشاط الرياضي، من أجل الاستمتاع بالأجواء البحرية وممارسة التدريبات على البحر، وقال: “الفترة المسائية تكون أكثر قربًا من الأسرة وتجاذب الحديث عن الذكريات، فضلاً عن مشاهدة بعض البرامج المفيدة في هذا الشهر المبارك”.