الغامدي: الصحة والأمن أبطال الأزمة
الرياض ـ الرياضية
2020.05.14 | 02:49 am
نوه عمر الغامدي، لاعب فريقي الهلال والشباب والمنتخب السعودي السابق، بالجهود المبذولة من الفرق الطبية ورجال الأمن، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقال لموقع الدوري السعودي: “في ظل هذه الأزمة، هناك أبطال يستحقون منا الشكر، وهم أبطال الصحة وأبطال الأمن، شكرًا لكم على كل ما تقدمونه لنا”. وناشد الغامدي المواطنين والمقيمين بالالتزام بالتوجيهات الصادرة عن القيادة للمساعدة في القضاء على هذا المرض، مشيرًا إلى أنهم كرياضيين ملتزمون بكافة التوجيهات، وسيكونون عضدًا وسندًا للفرق الطبية ورجال الأمن.