17 سيارة توفر على ضمك مليونين ونصف

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.05.14 | 02:57 am

تكفلت إدارة نادي ضمك بشراء 17 سيارة كأصول للنادي، بحيث يتم تسليمها إلى منتسبي النادي من لاعبين محترفين أجانب أو سعوديين أو أعضاء الجهازين الفني والإداري.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن الخطوة التي اتخذتها إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع ستوفر على النادي نحو 2.5 مليون ريال في الأعوام الخمسة المقبلة، وذلك لتوفير هذه السيارات والتي ستعد من أملاك النادي.
وبيّن المصدر ذاته قائلًا: “هذه الخطوة ستوفر على النادي وستوقف الهدر المالي”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News