«الرياضة» تجهز ملاعب المدن الباردة
الدمام - وليد الصيعري
2020.05.14 | 03:04 am
تجهز وزارة الرياضة عددًا من الملاعب التابعة لها في المدن الباردة من أجل إتاحتها للأندية الراغبة في إجراء معسكراتها هناك قبل استئناف المسابقات الرياضية التي توقفت احترازيًا من تفشي فيروس كورونا المستجد. وكشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة وجهت إدارات الملاعب في الطائف وأبها والباحة، والتي تتسم بأجوائها الباردة، بسرعة التجهيز وإرسال التقارير لأعمال الصيانة والاحتياجات المطلوبة، إضافة إلى التعديلات اللازمة، من أجل تجهيزها مبكرًا في حال رغبت الأندية السعودية في عمل معسكرات محلية قبل الانطلاقة عوضًا عن المعسكرات الخارجية التي يرجح أن تكون غير متوافرة بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.