إدارة ضمك تسلم رواتب رمضان

خميس مشيط - الرياضية 2020.05.14 | 03:18 pm

صرفت إدارة نادي ضمك راتب شهر رمضان للأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، وجميع العاملين، الخميس، بحسب ما أعلن عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وأوضح النادي الجنوبي أن هذه الخطوة تأتي من قبل الإدارة، سعياً منها في سبيل الإيفاء بالاستحقاقات المالية وفق الخطة المالية المعتمدة، والموضوعة منذ بداية الموسم.
وجاء تسليم إدارة الفريق الأحمر لمرتبات شهر رمضان، في وقت تواجه الأندية على الصعيدين المحلي والعالمي أزمة مالية إثر توقف الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث اضطرت الإدارات إلى الاتفاق مع لاعبيها على تخفيض أجورهم بنسبة 50 في المئة.
يذكر أن وزارة الرياضة أوقفت المسابقات الرياضية كافة منذ 14 مارس الماضي، للحد من «كوفيد 19»، في وقت كان ضمك يحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب مع تبقي 8 جولات، بينما تبحث رابطة المحترفين استئناف الدوري في 20 أغسطس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News