الشويش يتفادى السكريات والدهون

صورة التقطت أمس لحسين الشويش لاعب فريق الرائد يتدرب على جهاز السير (صورة خاصة بالرياضية)
بريدة ـ نايف البدراني 2020.05.16 | 12:38 am

يحرص حسين الشويش، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، على تجنب الوجبات المشبعة بالدهون والسكريات، بهدف المحافظة على الوزن خلال شهر رمضان المبارك.
ويركز الشويش على العصائر الطبيعية والأكلات الخفيفة، إضافة إلى المواظبة على أداء التدريبات في منزله، وفقًا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني منذ تعليق النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا.
وأوضح لـ”الرياضية” الشويش أنه يخصص الفترة المسائية لإجراء تدريبات لياقية تمتد لقرابة الساعتين، منها تمارين الإطالة في فناء المنزل، وأخرى خاصة بالعضلات ورفع الجهد باستخدام عدد من الأجهزة الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News