ضمك يضم الخيري

جدة ـ فيصل الشريف 2020.05.16 | 02:48 am

وقَّعت إدارة نادي ضمك، برئاسة “صالح أبو نخاع”، مع عبد الرحمن الخيري، اللاعب الشاب “21 عامًا”، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في النادي، قادمًا من نادي التسامح درجة ثالثة. وأوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن عقد اللاعب مع نادي ضمك يمتد لثلاثة مواسم، وسينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق بعد استئناف الأنشطة الرياضية المتوقفة بسبب جائحة كورونا، جاء ذلك بعد موافقة نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم. وتعمل إدارة ضمك على توفير احتياجات الفريق الفنية من اللاعبين السعوديين في هذه الفترة، بالتنسيق مع زكري مدرب فريقها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News