ضمك يبدأ تسليم السيارات الجديدة
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبومحروس
2020.05.17 | 03:01 am
تسلم إدارة نادي ضمك كلًّا من فاروق شافعي وإبراهيم الشنيحي ومصطفى زغبة، الثلاثي الجزائري، مساء اليوم، السيارات الجديدة التي اشترتها إدارة النادي، من أجل توقف الهدر المالي للأعوام الخمس المقبلة.
وكانت إدارة ضمك برئاسة صالح أبو نخاع اشترت 17 سيارة جديدة، حيث سيتم توزيعها على اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية.
وتقرر تسليم البقية سياراتهم الجديدة في حال عودتهم من بلادهم.
من جانب آخر، غادر جدة مساء أمس إلى جمهورية مصر الشقيقة كل من أعضاء الجهازين الفني والطبي للفئات السنية لكرة القدم، برفقة مترجم الفريق الكروي الأول وسكرتير كرة القدم للاطمئنان على أسرهم، بعد أن أذنت إدارة النادي لجميع محترفيها والعاملين في النادي بالعودة إلى بلدانهم.