أبها يفاوض حارس الكوكب

الرياض ـ حواس العايد 2020.05.17 | 03:06 am

دخلت إدارة نادي أبها في مفاوضات مع عبد الله الشمري، حارس فريق الكوكب الأول لكرة القدم وناديي النصر والرائد السابق، وذلك لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بدءًا من الموسم المقبل بعقد يمتد إلى موسمين حسبما أوضحته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وكان الشمري وقّع مع الكوكب في الخرج الموسم الماضي قادمًا من الرائد لمدة عام تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، والمتوقف بقرار من وزارة الرياضة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News