أبها يدرس وضع الفريق

أبها ـ حسن ذيبان 2020.05.18 | 02:24 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي أبها تعتزم عقد اجتماع مع الجهازين الفني والإداري من أجل دراسة وضع الفريق الأول لكرة القدم، وتحديد احتياجاته في الفترة المقبلة في حال الإعلان رسميًّا عن عودة النشاط الرياضي، والطريقة المثلى لعودة الجهاز الفني واللاعبين من بلادهم.
وأكدت المصادر ذاتها، أن إدارة أبها، برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، تعمل على أحد خيارين، وهما إجراء معسكر إعدادي داخلي في مدينة أبها بعد أخذ رأي الجهاز الفني وتحديد مدة المعسكر، أو الاكتفاء بالتدريبات الروتينية التي ستكون على فترتين صباحية ومسائية في حال عودة النشاط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News