إدارة الفتح تضع خطة العودة
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.05.18 | 02:25 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الفتح ما زالت تُجري مشاورات مستمرة حول وضع الفريق الأول لكرة القدم، وآلية العمل في حالة عودة النشاط الرياضي واستمرار منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي توقف بعد نهاية الجولة الـ 22 بسبب كورونا.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي وضعت أكثر من سيناريو في حال تم استكمال الدوري، أو إلغاؤه وبداية موسم جديد.