ضمك يطلب زراعة الملعب الرديف
صورة التقطت أمس لأعمال الصيانة والزراعة على الملعب الرئيس لمنشأة نادي ضمك الجديدة في خميس مشيط (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.05.20 | 02:59 am
بعثت إدارة نادي ضمك، أمس، خطابًا عاجلًا إلى وزارة الرياضة من أجل زراعة الملعب الرديف في منشأة النادي الرئيسة في خميس مشيط، خلال فترة توقف النشاط الرياضي الصادر بقرار من الوزارة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن طلب إدارة صالح أبو نخاع يتضمن زراعة الملعب الرديف على نفقة النادي الخاصة، موضحةً في طلبها احتياج النادي لزارعة الملعب بهدف تنظيم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم عليه وكذلك الفئات السنية، إضافة إلى تجهيزه بشكل مبكر لاستضافة معسكرات الأندية السعودية وإجراء التدريبات عليه.