بلال يتمسك بالوحدة

جدة ـ الرياضية 2020.05.20 | 03:03 am

رفض حاتم بلال، لاعب خط وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، عرضًا من أحد أندية الوسط في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بهدف الانتقال إلى صفوفه بداية الموسم المقبل على سبيل الإعارة، حيث يمتد عقد اللاعب مع ناديه لموسمين مقبلين.
أبلغ “الرياضية” قائلًا: “أنا مرتبط مع نادي الوحدة بعقد حتى عام 2022، وبالتالي مجرد التفكير في قبول أي عرض جديد بالنسبة لي أمر مرفوض تمامًا، مع كامل احترامي للنادي الذي يطلب خدماتي، لأنني أعشق الوحدة وسعيد بما حققه الفريق هذا الموسم من نتائج إيجابية، جعلتنا ننافس على مراكز المقدمة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News