كاريلو يتمنى تحقيق الدوري

الرياض - الرياضية 2020.05.21 | 03:11 am

أكد البيروفي أندريا كاريلو، لاعب الهلال، أن تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هو هدفه المنشود مع فريقه في الوقت الجاري، خاصة بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.
وقال كاريلو، في تصريحات نقلتها صحيفة “جول بيرو” البيروفية، أمس: “يتبقى لي الفوز بالدوري مع فريقي، خاصة أننا نتصدر المسابقة بفارق جيد، بعد أن فقدنا اللقب في الموسم الماضي”.
وأعرب الجناح اللاتيني عن رغبته في تحقيق لقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، إضافة إلى التأهل من جديد إلى بطولة كأس العالم، تحت قيادة ريكاردو جاريكا المدرب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News