غريسة يغادر أبها ويدخل حجر جربة

حسن ذيبان ـ أبها 2020.05.21 | 03:17 am

أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن خالد غريسة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أبها، غادر السعودية مع عائلته إلى تونس، ودخل الحجر الصحي هناك في مدينة جربة التونسية.
وكان غريسة في بداية الأزمة قرَّر البقاء في مدينة أبها.
ولكن بعد طول فترة إيقاف المنافسات الرياضية بسبب جائحة كورونا، قرَّر السفر إلى بلاده للبقاء إلى جوار أسرته خلال ما تبقى من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
وأبانت المصادر أن غريسة سيكون أول الموجودين في النادي عند صدور قرار عودة الأنشطة الرياضية، وأنه على تواصل مستمر مع جميع اللاعبين، للاستماع إلى مشورته الطبية.
وأكدت المصادر أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، ولا توجد إصابات بعد تعافي المصابين ودخولهم برامج تأهيلية لياقية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News