رازفان يرتب خطة الهلاليين

الرياض - عبد الإله المرحوم 2020.05.26 | 12:39 am

ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة في نادي الهلال، أن إدارة النادي تنتظر قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، في 15 يونيو المقبل، لمعرفة مصير دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالاستمرار، أو الإلغاء وبداية التحضير للموسم الجديد.
وأوضحت المصادر، أن الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، يتواصل مع إدارة النادي العاصمي لتقديم برنامجه الخاص بالفترة المقبلة في حال عودة المنافسات الرياضية المتوقفة بسبب جائحة كورونا.
وبيَّنت المصادر، أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة الطائف خيارٌ مبدئي، وأن هناك فكرة مطروحة بإجراء معسكر خارجي في حال سمحت الظروف بذلك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News