النخلي يحرق السكريات

صورة التقطت أمس لمنذر النخلي لاعب فريق الفتح خلال التدريبات المنزلية (صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.05.28 | 11:33 pm

وضع منذر النخلي، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، برنامجًا تدريبيًا خاصًا به في منزله بهدف حرق السكريات العالية في جسمه بعد تناوله الحلويات ووجبات متنوعة ودسمة خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأوضح لـ”الرياضية” أنه استغل المساحات الواسعة في منزله في المدينة المنورة لأداء تدريبات لياقية بشكل منتظم عقب تعليق النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وقال: “الحلويات التي تناولتها في أيام العيد تغذي الجسم بالسكريات العالية، لذا أحاول حرقها بالمواظبة على أداء تدريبات متنوعة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News