أبها يضاعف التدريبات
أبها - حسن ذيبان
2020.05.28 | 11:41 pm
ضاعف الجهاز الفني لفريق أبها الأول لكرة القدم، من تدريبات اللاعبين في المنازل بفرض حصة تدريبية ثانية، إضافة إلى التمارين الاعتيادية اليومية، في خطوة هدفت إلى رفع المعدل اللياقى بعد شهر رمضان المبارك. وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد الله السليماني، المعد البدني للفريق، طالب جميع اللاعبين بإضافة تدريبات ثانية إلى التمارين الاعتيادية اليومية ضمن البرنامج المعد خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا. ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن الجهاز الفني سيخضع اللاعبين إلى اختبارات لياقية عند عودة التدريبات الجماعية بهدف الاطمئنان على مدى جاهزيتهم البدنية.
ويتواصل السيلماني مع اللاعبين عبر رسائل “الواتساب” لمتابعة تدريباتهم اليومية، وتقديم النصائح حول أساليب وطرق التدريب في المنزل.