المحالة تجهّز أبها وضمك

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.05.31 | 02:11 am

أفادت لـ “الرياضية” مصادر خاصة بموافقة وزارة الرياضة على طلب ناديي أبها وضمك، تنظيم معسكر داخلي في مدينة أبها، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي. وأشارت المصادر نفسها إلى صدور الموافقة بعد أيام من مخاطبة الناديين، وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة، مطالبين باعتماد معسكريهما الداخليين في مدينة أبها، والسماح لهما بإجراء التدريبات على ملعب ‏الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة. وعزت المصادر اختيارهما ذلك الملعب إلى رغبتهما في إجراء التدريبات، على الأرضية ذاتها التي يخوضون عليها المباريات الرسمية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News