الصيانة تغلق ملعب الراكة

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.05.31 | 02:12 am

تبدأ اليوم أعمال الصيانة السنوية لملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة، فضلًا عن إعادة زراعة أرضيته، فيما أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إغلاقه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة من أجل إتمام المهمة. ومن المقرر أن يبحث ناديا القادسية والثقبة عن ملعب بديل لاستضافة مباريات فريقيهما في حال استئناف منافسات دوري الدرجة الأولى المتوقفة منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا. وعدّت المصادر ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الخيار الأول لإدارتي الناديين، بينما استبعدت اتجاه الثقبة إلى ملعبه بداعي ضعف إمكاناته، والحال ذاته في القادسية لرفض مدربه استضافة المباريات على ملعب النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News