الخليج ينتظر الترسية

صورة التقطت أمس من داخل ملعب نادي الخليج في سيهات (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ أحمد الداود 2020.06.01 | 12:54 am

ينتظر الخلجاويون ترسية مشروع الصيانة والتشغيل رسميًا لبدء حملة التعقيم الثانية لمقر النادي، الذي أغلق أبوابه قبل نحو ثلاثة أشهر، وهي الفترة التي صادفت بداية إجراءات عزل محافظة القطيف التي يقع فيها مقر النادي.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن وزارة الرياضة فتحت مظاريف المنافسة الخاصة بعقد الصيانة والتشغيل، إلا أنها لم تعتمد أيًا من المتنافسين فيها حتى اللحظة.
ويرى فوزي الباشا، رئيس مجلس إدارة النادي، أن قرار استئناف الدوري الشهر المقبل يحتاج إلى دراسة، وقال: “نثق في اتحاد القدم والجهات المسؤولة كافة، ونقدر حرصهم على المصلحة العامة، وسنلتزم بأي قرار يتخذ، إلا أنني أرى أن المعوقات كبيرة جدًا في ظل نهاية عقود اللاعبين وسفرهم والتأثير على الموسم الرياضي المقبل”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News