الأحساء.. ينفذ الخطة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.06.01 | 12:55 am

أعدَّ مكتب الرياضة في محافظة الأحساء خطة لتجهيز ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، الذي يستضيف مباريات الفتح والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين، وبدأ في تنفيذها منذ توقف النشاط واستمرت حتى في الوقت الحالي.
وشملت الخطة تعقيم وتنظيف مرافق الملعب كافة، من المكاتب ودورات المياه، وغرف اللاعبين والحكام، والتأكد من سلامة المقاعد في جنبات الملعب والأبواب كافة، مع إجراء صيانة كاملة للمنصة الرئيسة ومدرجات الدرجة الأولى.
وينتظر أن يكون الملعب جاهزًا مع استئناف الدوري في
الـ 20 من أغسطس المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News