آخر يونيو.. جاهزية ملعب الهلال

الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.06.01 | 01:01 am

تخطط إدارة نادي الهلال لإتمام صيانة ملعب كرة القدم الرئيس في مقره قبل نهاية يونيو الجاري، حسبما ذكرت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة.
ويخضع الملعب، حاليًا، لصيانة تشمل الزراعة الصيفية لأرضيته استغلالاً لتوقف التدريبات.
وأكدت المصادر سعي الإدارة إلى تهيئته لاحتضان تحضيرات الفريق الأول لاستئناف الموسم الجاري.
فيما سيحتضن الملعب الرديف تدريبات كافة فرق الفئات السنية. وحددت رابطة دوري المحترفين 20 أغسطس المقبل موعدًا مبدئيًّا لاستئنافه بالجولة 23، بعدما توقف منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News