عيادة منفتح على السعودي
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.06.01 | 01:01 am
أبلغ “الرياضية” الجزائري حسين بن عيادة، لاعب فريق شباب قسنطينة الجزائري الأول لكرة القدم، انفتاحه على الانتقال إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
لكنه أفاد بعدم تلقيه، حتى الآن، أي عروضٍ من أندية سعودية.
وأبان أن الدكتور صالح اليامي، وكيل اللاعبين السعودي، يمثله في منطقة الخليج بموجب عقد وقعاه الشهر الماضي. ويسعى شباب قسنطينة إلى التجديد مع بن عيادة، الذي ينتهي عقده بعد عام ويشغل مراكز الظهير الأيمن والجناح الأيمن وقلب الدفاع.