الحزم يقوي الأرضية
صورة التقطت أمس لأرضية ملعب نادي الحزم في الرس أثناء ريها بالمياه.. وتبدو أجزاء رملية تحت التقويةتصوير: فهد البطاح
الرس - فهد البطاح
2020.06.02 | 12:20 am
يمر ملعب كرة القدم الرئيس في نادي الحزم بالمرحلة الثانية من الزراعة الصيفية، فيما عاد موظفو النادي إلى مكاتبهم أمس الأول وسط إجراءات احترازية من عدوى كورونا.
ويخضع الملعب إلى ري مكثف وتقوية بالبذور والرمال، لتحسين مستوى العشب الطبيعي، بمعرفة شركة صيانة مكلفة من وزارة الرياضة.
وتنتهي المرحلة الثانية بعد 45 يومًا تقريبًا، تليها الثالثة المتمثلة في تخطيط الأرضية وتزويدها بالمعدات، استعدادًا لاحتضان التدريبات والمباريات. وبدأت الزراعة الصيفية، السنوية، قبل شهر بمرحلة كشط الطبقة العليا للملعب، استغلالًا لتوقف النشاط بسبب إجراءات مواجهة كورونا. وعاد موظفو الحزم إلى مكاتبهم الأحد، مرتدين كمامات، فيما خضعوا قبل دخولهم إلى فحص لدرجة حرارة الجسم. وسلمتهم إدارة النادي معقمات لليدين.