النهضة يُطهّر.. وينتظر الصيانة

صورة التقطت أمس لشخص يقف أمام بوابة مغلقة لمقر نادي النهضة تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام - حسام النصر 2020.06.02 | 12:21 am

زودت إدارة نادي النهضة أروقة مقره، الواقع بين مدينتي الدمام والخبر، بأكثر من 35 عبوة معقم يدين، توقّيًا من عدوى فيروس كورنا المستجد. في السياق ذاته، طهّرت شركة متخصصة مرافق النادي، خلال شهر رمضان الماضي، بتكليف من الإدارة، استباقًا لعودة النشاط واستئناف إتاحة الملاعب الخارجية والصالات والمسبح أمام ممارسي الرياضة. وتتابع لجنة، شكلتها إدارة النهضة لوضع آليات سلامة الموظفين والرياضيين، تطبيق التدابير الوقائية، وبينها توزيع ملصقات توعوية والتشديد على التباعد المكاني. وأغلق النادي بواباته، باستثناء البوابة رقم “1” المخصصة لدخول عمال الصيانة، الذين يخضعون عندها إلى قياس لدرجة الحرارة. إلى ذلك، تبدأ شركة، مكلفة من وزارة الرياضة، صيانة ملعب كرة القدم الرئيس في النهضة الأسبوع المقبل، وتخطط لإتمام أعمالها في شهر أغسطس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News