الأهلي يكثف النظافة

صور التقطت أمس لعمال ينظفون الأرضيات داخل مقر النادي الأهلي في شارع التحلية بجدة تصوير: وهبان خبتي
جدة - الرياضية 2020.06.02 | 12:21 am

انهمك عمالٌ، خلال اليومين الماضيين، في تنظيف أرجاء مقر النادي الأهلي في جدة، في إطار إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.
ورصدت “الرياضية” تجنب العمال مصافحة بعضهم بعضًا، وتباعدهم مكانيًا قدر الإمكان. فيما غمروا الأرضيات والشوارع داخل المقر بالمياه، وأتبعوها بالكنس اليدوي.


الأهلي
يكثف النظافة

الأهلي
يكثف النظافة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News