أجانب العدالة.. تدريب وترقب
اضطر أجانب فريق العدالة الأول لكرة القدم الذين لم يتمكنوا من مغادرة السعودية إلى بلدانهم إلى الاستمرار في التدريبات اللياقية في منازلهم.
وما زال أجانب الفريق جميعًا في الأحساء، عدا سافاس غينتسوقلو، لاعب الوسط اليوناني، وجون أوجو لاعب الوسط النيجيري، فالأول غادر بعد ظهور الجائحة، والآخر مرافق للاعب النصر أحمد موسى، الذي سافر وعائلته إلى نيجيريا بطائرة خاصة، أما سي أسس مانداو، واليو سيسي المدافعان السنغاليان، والجابوني ميدوين بيتيجي، والمالي أداما تراوري، والملغاشي كاروليس أندريا ماستينور، كذلك لاعب الوسط المواليد المصري أحمد طاهر مصطفى، فهم يؤدون تمارينهم بانتظام في مقر سكنهم. يذكر أن إدارة نادي العدالة منحت إجازة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم تمتد لشهر، تشمل فترة من أيام عيد الفطر السعيد، وذلك خلال فترة توقف الأنشطة الرياضية الراهنة في السعودية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.