الصامطي.. فترة واحدة
صورة التقطت أمس للصامطي يؤدي تمرينًا بدنيًا داخل غرفة خصصها للتدريبات في منزله في مدينة جدة (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.06.03 | 12:02 am
يؤدي عبد الله الصامطي، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، تدريبات عضلية وبدنية متنوعة، عبر فترة واحدة تبدأ يوميًا بعد صلاة العصر، داخل منزله في جدة.
ويستهدف الصامطي، وفق حديثه لـ “الرياضية”، الحفاظ على جاهزيته البدنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي الراهنة.
وعبَّر اللاعب البالغ 26 عامًا، عن توقه للعودة إلى الملاعب، بعد اقتراب التوقف من إتمام شهره الثالث.