أميسي وتاوامبا يفضلان بريدة
بريدة - عبدالله العبيد
2020.06.03 | 12:13 am
فضل الكاميروني تاوامبا والبورندي سيدريك أميسي ثنائي فريق التعاون الأول لكرة القدم البقاء في مدينة بريدة وعدم السفر إلى بلديهما خلال فترة توقف النشاط الرياضي للاحتراز من فيروس كورونا المستجد.
ويعد الثنائي هما المتبقين فقط من المحترفين الأجانب السبعة، إذ غادر الخماسي خلال الفترة الماضية بعد تنسيق إدارة النادي مع سفارات اللاعبين والجهات المختصة من الرياض، إذ استمر اللاعبون الأجانب في التدريب عبر المنزل في بريدة لمدة 40 يومًا على أمل عودة الدوري ولكن قرروا السفر إلى بلادهم بعد مضي وقت طويل من التوقف.