سعدان وبن دبكة يستقران في الأحساء
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.06.03 | 12:14 am
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن صعوبة مغادرة ثنائي فريق الفتح الأول لكرة القدم المغربي مروان سعدان والجزائري سفيان بن دبكة لبلديهما في الوقت الحالي بسبب أزمة جائحة كورونا.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الثنائي تقدما بطلب مغادرة السعودية لكنهما لم يحصلا على الموافقة من سفارة بلديهما لعدم توافر خطوط طيران للمغادرة.
ورجحت مصادر خاصة بقاء الثنائي في الأحساء خلال الفترة الحالية لحين تحديد موعد عودة النشاط الرياضي في السعودية، والموقف بقرار من وزارة الرياضة للاحتراز من فيروس كورونا المستجد.
ويواصل الثنائي سعدان وبن دبكة تدريباتهما اليومية في الصالة الرياضية التابعة لفندق مكان الذي يبعد عن النادي 5 دقائق.