«القطيف» ينتظر الصيانة

الدمام ـ أحمد الداود 2020.06.03 | 12:22 am

تنتظر مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف بدء أعمال الصيانة في الملعب الذي لم يحتضن أي نشاط رياضي منذ عامين، إذ استخدمت المنشأة لأغراض أخرى تتعلق بالجهات الحكومية، قبل أن تسلم مرة أخرى إلى وزارة الرياضة في المنطقة الشرقية. وأوضح لـ”الرياضية” محمد بو مية مدير مكتب وزارة الرياضة في القطيف أن المنشأة تحتاج إلى أعمال صيانة موسعة لم تبدأ حتى الآن. يذكر أن فريق الترجي لعب مبارياته قبل تعليق التصفيات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية على ملعب الخليج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News